منتديات التميز الإبتدائية السادسة بصبيا
اهلا وسهلا بك في منتديات التميز الإبتدائية السادسة بصبيا اتمنى من الله ان تفيد وتستفيد

منتديات التميز الإبتدائية السادسة بصبيا

علمي ثقافي ترفيهي
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
تم تفعيل برنامج كن متعاونا بالتعاون مع جميع منسوبات المدرسة وامهات الطالبات

شاطر | 
 

 عبارات وبطاقات إرشادية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شجون
.
.
avatar

عدد المساهمات : 95
تاريخ التسجيل : 22/10/2012

مُساهمةموضوع: عبارات وبطاقات إرشادية   الثلاثاء أكتوبر 23, 2012 8:31 pm

طالبتي
الإذاعة
منك وإليك فأنصتي وخذي الفائدة


صغيرتي

التأخير الصباحي ليس بذي
فائدة فلا تتأخري
صباحاً أو نهاية اليوم..

أبنتي الطالبة
غيابك عن المدرسة والحصص يؤدي
إلى عدم الفهم وبالتالي انخفاض المستوى..


نِعْمَ الهَديَّةُ

الْمَوعِظَةُ..
فمَنْ وَعَظَكَ أحْسَنَ إلَيْكَ ..

ما يقال عند دخول
الخلاء ( الحمام )
((اللهم أني أعوذ بك من الخبث والخبائث ))

ما يقال عند الخروج
من الخلاء ( الحمام )
(غفر انك)


طالبتي العزيزة :
الجري بالدرج
والتدافع عند الصعود أو النزول
قد يكون سبب
لإصابات خطيرة ..

998
رقم الدفاع المدني
أطلبه عند الحاجة


997
رقم الهلال الأحمر أطلبه عند الحاجة


طالبتي
عند صعود الدرج
أو النزول يجب التزام الهدوء ..
وذلك للحصول على السلامة
من الوقوع أو الإصابة بأذى



طالبتي المأكولات من نعم الله علينا فلا ترمي بها على الأرض وضعيها في السلال المخصصة لذلك..

طالبتي
المدرسة بيت لك ولزميلاتك من بعدك فحافظي على موجوداتها من أثاث وأدوات


طالبتي
تخيري الصديقات الصالحات ،
فصحبة رفقاء السوء تجر إلى
المهالك ..



طالبتي العزيزة :
تنظيم الوقت والاستعداد المبكر للاختبارات والجد والاجتهاد مفاتيح النجاح بأذن الله ..


طالبتي العزيزة :
تناولك الإفطار قبل الحضور إلى المدرسة يساعد على الاستيعاب والفهم وزيادة التحصيل ..


طالبتي
المعاملة الطيبة
والعلاقة الجيدة
مع الزملاء والمعلمات
تمنحك الثقة بالنفس
والاحترام من الجميع ..


صغيرتي : ترتيب الكتب
والأدوات المدرسية والملابس قبل النوم يساعد على الحضور المبكر إلى المدرسة..


النظافة من الإيمان
فكوني طالبتي كاملة الإيمان
بالمحافظة على النظافة..

صغيرتي :
داومي على قراءة القرآن والأذكار فهي حرز لك من الشيطان ..

طالبتي العزيزة :
النوم المبكر يوفر النشاط والحيوية لليوم الدراسي التالي ..

المحافظة على الكتب والدفاتر والحرص على نظافتها عنوان للطالبة المجتهدة النظيفة

قالوا في المثل :
ثمرة الأدب العقل الراجح
وثمرة العلم العمل الصالح ..

طالبتي العزيزة :
الوحدة
خير من جليس السوء..






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alzein
.
.
avatar

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 21/10/2012
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: عبارات وبطاقات إرشادية   الثلاثاء نوفمبر 06, 2012 1:20 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

التوقيع_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميسا
.
.
avatar

عدد المساهمات : 276
تاريخ التسجيل : 21/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: عبارات وبطاقات إرشادية   الأربعاء نوفمبر 07, 2012 3:46 am

يعطيك العافية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fatem.montadarabi.com
الوداد
.
.
avatar

عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 22/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: عبارات وبطاقات إرشادية   الخميس نوفمبر 08, 2012 2:59 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عبارات وبطاقات إرشادية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات التميز الإبتدائية السادسة بصبيا :: منتدى المدرسة :: الإرشاد الطلابي-
انتقل الى: